شكراً لكم ^^ + لمن يريد الأنظمام لنا ~

أنيونغ ~

أمم حبيت أقول لكم شكراً لتفاعلكم مع الدرس ألي نزلته أوني شوقا ^^

طبعاً أولاً: حابه أقول لكم أي وحده حابه تنظم لنا تكلمني أنا أو أوني شوقا بالتويتر 

حسابي @joonei  حساب أوني شوقا @sho0oga1

طبعا أنا حاليا عندي امتحانات , عندي امتحان باجر و عندي بعد بعد العيد كله امتحانات 

لذا أن شاء الله لما أكون موموجوده أتمنى تتواصلون مع أوني شوقا ^^ 

4 تعليقات على “شكراً لكم ^^ + لمن يريد الأنظمام لنا ~

  1. اممممم
    انا ما اعرف اوقت صراحه
    او بالاصح ما حاولت اتعلم
    بس اعرف اترجم و في وقت سريع
    طبعا عمري ما ترجمت فديو بس كنت مترجمه مانجا
    اعرف استخدم برنامج سوني فيقاس وممكن اترجم به
    بس هو ما يكون ملف ترجمه يعني لو بترجم حتكون الترجمه مدمجه على طول في الفديو
    او ممكن تعطوني ملف مؤقت و انا بس اترجم
    اعرف ارفع بس مدري اذا كان النت عندي يساعد اني ارفع ملفات كبيره
    في حالة اني ترجمت و رفعت
    ……….. مدري اذا تبغون مترجمات بس قلت احاول
    شي اخير انا في سنتي الاولى من الجامعه (تحظيري)
    لازم اشد حيلي يعني ممكن يكون عندي ظروف ^^”
    شي اخير انا فكرت اترجم مقطع لهم بس اجرب و ما حيكون له دخل في
    البرامج الي انتوا ماسكينها
    برد لك خبر بعد ما اجرب

  2. اممم
    اشسمه الفتره الماضيه كنت ادور على شي اترجمه
    بس اخاف الي اترجمه تكنوا بديتوا فيه و لايكون عنكم خطط له
    انا افكر في ويلكي ايدول الحلقه الثانيه
    او في مقابلة تين توب الي كان فيها الشبح
    بس المشكله مالقيت راو للثنتين
    و الي لقيته كانت جودته مو كويسه
    فحبيت اسالكم قبل لا ابدا
    اذا كان عندكم شي كويس اترجمه ^^

أضف تعليق